دكار – دورة تكوينية في تقنيات التواصل والاتصال السمعي البصري لفائدة تقنيي فروع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة

دكار – دورة تكوينية في تقنيات التواصل والاتصال السمعي البصري لفائدة تقنيي فروع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة

دكار - دورة تكوينية في تقنيات التواصل والاتصال السمعي البصري لفائدة تقنيي فروع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في البلدان الإفريقية
دكار – دورة تكوينية في تقنيات التواصل والاتصال السمعي البصري لفائدة تقنيي فروع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في البلدان الإفريقية

نظمت مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة دورة تكوينية في تقنيات التواصل والاتصال السمعي البصري لفائدة تقنيي فروعها في البلدان الإفريقية وذلك بالعاصمة السنغالية دكار أيام 28 و29 و30 يونيو 2021 م.

واستفاد من هذه الدورة التكوينية تقنيو فروع المؤسسة الذين تعذر عليهم الحضور في الدورة التكوينية الأولى التي نظمتها المؤسسة أيام 6 و7 و8 و9 أبريل 2021 م بفاس بالمملكة المغربية.

وخلال هذه الدورة التكوينية تعرف المشاركون على تقنيات التصوير والتواصل الرقمي وكيفية إعداد الحوارات واللقاءات المباشرة بما في ذلك الندوات المرئية الحضورية منها أو المنظمة عن بعد.

وتأتي هذه الدورة في إطار أنشطة ومساعي المؤسسة لضمان تواصل فعال مع مختلف فروعها ومن أجل تجاوز تداعيات جائحة كورونا على التنقل بين مختلف البلدان الإفريقية.

شارك في فعاليات هذه الدورة التكوينية فروع بلدان جيبوتي والكاميرون وغانا ومالي وكونغو الديموقراطية وجنوب أفريقيا وساوتومي – برنسيب وغينيا كوناكري وإفريقيا الوسطى وكينيا وأثيوبيا.